مصنع الأعمال الخشبية الحديثة الدمام for Dummies

Wiki Article

كما يمكن أن تكون وحدات الحوائط الخارجية مثبت بها بالفعل كسوة الواجهات النهائية ومطلية بطلاء البطانة أيضاً. وبشكل عام تكون إطارات النوافذ مثبتة مسبقاً.

يعتبر تناول الكحول أو المخدرات قبل أو أثناء أنشطة النجارة قرارًا خطيرًا. العمل تحت تأثير الكحول يعطل تمامًا طريقتك الطبيعية في التفكير ، مما قد يتسبب في إيذاء نفسك.

الصفحة الرئيسية › البناء باستخدام الخشب › البناء › البناء بالخشب استخدام الخشب في عمليات البناء والإنشاء

‫ﺔ‬‫ﺣﯿ‬ ‫ﺪ‬‫ﻋﻘ‬:‫ﺎ‬ ‫ﻓﺈﻧﮭ‬ ،‫ﺎﺑﻘﺘﮭﺎ‬‫ﺳ‬ ‫ﺲ‬‫ﻋﻜ‬ ‫ﻰ‬ ‫وﻋﻠ‬ ،‫ﺎ‬‫ﺑﮭ‬ ‫ﺔ‬‫اﻟﻤﺤﯿﻄ‬ ‫ﺐ‬‫اﻟﺨﺸ‬ ‫ﺎف‬‫ﺑﺄﻟﯿ‬ ‫ﺪة‬‫ﺑﺸ‬ ‫ﻘﺔ‬‫ﻣﻠﺘﺼ‬ ‫ﻮن‬‫وﺗﻜ‬

‫ﻤﻼﺤﻅﺔ‬:‫ﻴﻠﻲ‬ ‫ﻓﻴﻤﺎ‬ ‫ﺍﻟﻜﺒﺱ‬ ‫ﻭﺒﺎﺏ‬ ‫ﺍﻟﺤﺸﻭﺓ‬ ‫ﺒﺎﺏ‬ ‫ﺒﻴﻥ‬ ‫ﺍﻷﺨﺭﻯ‬ ‫ﻭﺍﻟﻔﺭﻭﻗﺎﺕ‬ ‫ﺍﻟﺘﺸﺎﺒﻬﺎﺕ‬ ‫ﺇﻴﺠﺎﺯ‬ ‫ﻴﻤﻜﻥ‬:

إن البناء باستخدام الخشب له تاريخاً طويلاً في السويد، وأقدم الأبنية الخشبية القائمة حتى الآن في السويد ترجع إلى القرن الثالث عشر.

‫إﻻ‬ ،‫ﮫ‬‫أﺟﺰاﺋ‬ ‫ﺑﯿﻦ‬ ‫ﻓﻮاﺻﻞ‬ ‫ﺗﺸﻜﻞ‬ ‫ﻷﻧﮭﺎ‬‫ﻲ‬‫ﻓ‬ ‫ﺐ‬‫اﻟﺨﺸ‬ ‫ﻲ‬‫ﻓ‬ ‫ﺮوخ‬‫ﻟﻠﺸ‬ ً‫ﺎ‬‫وﻣﺎﻧﻌ‬ ‫ﻮة‬‫ﻗ‬ ‫ﺪر‬‫ﻣﺼ‬ ‫ﻞ‬‫ﺗﻤﺜ‬ ‫ﺎ‬‫أﻧﮭ‬

وهناك طرق مختلفة للبناء باستخدام الخشب، مع وجود الاختلاف الرئيسي في درجة استخدام المواد قبل اقرأ أكثر التصنيع. ومن الهام فهم العلاقة بين درجة المواد قبل خضوعها للتصنيع ووقت الإنشاء والمحتوى الرطوبي للمواد والحاجة إلى الحماية من عوامل الطقس، فيما يتعلق باختيار المواد الخشبية وطريقة الإنتاج. وتلك الروابط موصوفة باختصار في فقرة البناء باستخدام الأخشاب، وفقرة الرطوبة في عملية البناء. وسوف  يضطر الكثير والكثير من المعماريين وشركات البناء إلى مواجهة الإنشاءات الخشبية الحديثة في المستقبل وينبغي عليهم تعميق معارفهم بالأبنية الخشبية.

وقد تتطلب بعض أعما ل التطوير والاستخدام متطلبات مختلفة إلى حد ما عن تلك المتطلبات التي تم استيفائها من خلال درجات التصنيف التقليدية.

‫ﻓﯿﮫ‬ ‫اﻟﺮﻃﻮﺑﺔ‬ ‫ﻧﺴﺒﺔ‬ ‫وﺗﻘﻞ‬ ‫ﯾﺠﻒ‬ ‫ﺣﺘﻰ‬ ‫اﻟﺘﺼﻨﯿﻊ‬ ‫ﻗﺒﻞ‬ ‫ﻓﺘﺮة‬ ‫ﺗﺮﻛﮫ‬.

وترتبط تلك المتطلبات بشكل واضح مع القطع المسبقة الصنع الجاهزة تماماً، أي الوحدات الصندوقية. وعلى الجانب الآخر، فإن فترة التجميع تكون قصيرة عند استخدام تلك الوحدات، وهناك الكثير من الطرق الجيدة لحمايتها من عوامل الطقس.

وعادةً ما يتم استخدام الخشب الأوسط من جذع الشجرة في تلك المنتجات، وهو ما يعني أنه قد يكون من الممكن رؤية شرائط كبيرة أو صغيرة لخشب القلب على سطح الأرضيات المصنوعة من خشب الصنوبر.

‫ﺍﻟﺭﺌﻴ‬ ‫ﺍﻟﺤﻠﻕ‬ ‫ﺒﻭﺍﺴﻁﺔ‬ ‫ﻭﺠﺩﺕ‬ ‫ﺇﻥ‬ ‫ﺒﻤﺸﺎﻜﻠﻪ‬ ‫ﺇﺨﻔﺎﺅﻩ‬ ‫ﻴﺘﻡ‬ ‫ﺜﻡ‬ ،‫ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺫ‬ ‫ﻋﻥ‬ ‫ﺍﻟﻨﺎﺘﺠﺔ‬‫ﺍﻟﺒﺎﺏ‬ ‫ﻭﺇﻁﺎﺭﺍﺕ‬ ‫ﺴﻲ‬.

. يتم استخدام غطاء الأسقف في المباني عالية الارتفاع والتي لا يمكن تجميعها وتركيبها في يوم واحد. تصوير: تصوير بارتيك ديغيرمان.

Report this wiki page